تجيكو للمعلوميات  تجيكو للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
اخترنا لكم
جاري التحميل ...

تحميل و تفعيل عملاق الحماية من الفيروسات افاست الى 2045 Avast Premier 2020

بسم الله الرحمان الرحيم ، اتمنى ان تكونوا بالف خير احبابي متابعي مدونة تجيكو للمعلوميات ، في هذا الدرس الجديد على مدونتنا سنتعرف على طريقة تفعيل عملاق الحماية من الفيروسات افاست الشامل الاصدار الاخيرة صالح الى سنة 2045 ، الطريقة جد سهلة كل ماعليك هو اتابع الشرح لمعرفة تفعيل برنامج افاست ، افضل برنامج حمايه مع التفعيل 2020.

1-نبذة عن برنامج افاست

إن تطبيق Avast هو في الأصل برنامج كمبيوتر تابع لشركة أفاست والتي بنفس اسم المنتج الخاص بها ولها الكثير من المنتجات في عالم الإنترنت المعروفة بشكل كبيرة وهذا البرنامج معروف على نطاق واسع بين مستخدمي الكمبيوتر وأنظمة الويندوز والماك لأنه يعد من أقوى البرامج في هذا المجال.

أفاست انتى فيرس 2020 إصدار جديد لنظام التشغيل Windows 10 | هل أنت أحد مستخدمي مكافح الفيروسات أفاست؟ يجب أن تتأكد من رضاك عن الأمان والميزات التي تم توفيرها. ويجب الاعتراف بأن هناك العديد من مزايا مكافحة الفيروسات أفاست مقارنة ببعض الفيروسات الأخرى. ربما ما يعادل كاسبيرسكي ، أفيرا ، AVG ، نورتون ، وغيرها.

Avast أفاست انتى فيرس هو برنامج مكافح للفيروسات والبرامج الضارة والخبيثة والتجسس تم تطويره بواسطة مطوري برامج Avast. توفره كامل تمامًا لجميع المنصات الحديثة تقريبًا ، بما في ذلك أنظمة التشغيل Microsoft Windows 2000 أو XP أو Vista أو 7 أو 8 أو Linux أو Macintosh أو Palm OS أو حتى منصات Android المحمولة للهاتف. وقد أعلن مطورو Avast أيضًا أنه في يونيو 2012 ، حصلت Avast بالفعل على 17.4٪ من الحصة السوقية لبائعي برامج مكافحة الفيروسات في جميع أنحاء العالم.

أفاست انتى فيرس 2020 إصدار جديد لنظام التشغيل Windows | نظرًا لوجود عدد كبير من برامج مكافحة الفيروسات في السوق. إذا كنت لا تزال تشك في برنامج Avast ، فيرجى ملاحظة أن برنامج مكافحة الفيروسات هذا قد تلقى عددًا من الجوائز من نشرة الفيروسات نظرًا لقدرته على اكتشاف 100٪ من فيروسات الكمبيوتر “الداخلية”. إلى جانب الجوائز نال ثقة القراء في الحوسبة الآمنة وغيرها من الجوائز.

ما مدى فعالية أفاست؟ أدناه سنحاول مراجعة مزايا Avast! مضاد للفيروسات. الامر الذى يجعلها تحظى بشعبية كبيرة وتحصل على العديد من الجوائز. تحقق من أكثر أدناه:

من حيث التثبيت ، بالطبع ، تشعرك بالكثير من الراحة. وتأكد من أن Avast لن يتطلب وقتًا طويلاً لعملية التثبيت. هذا ما يجعل المبتدئين يقبلون باستخدام Avast.

تتوفر Avast في إصدارات مختلفة وهذا ما يجعلها تختار بحرية أكبر من قبل المستخدمين. في الموقع الرسمي ، يمكنك تنزيل الإصدار المجاني من Avast ، وهو Avast Free Antivirus لـ ويندوز و ماك والإصدار المدفوع مع المزيد من الميزات مثل Avast Pro Antivirus و Avast Internet Security و Avast Premier.

يمكن تثبيت Avast بواسطتك كمستخدم. فقط تخيل أنه يمكنك استخدام قدرات Avast بمستويات مختلفة من التبصر ، سواء كانت مستويات اكتشاف منخفضة أو أعلى. كل ما تحتاجه هو ملاحظة أنه كلما ارتفع المستوى الذي تختاره ، سيستهلك المزيد من موارد الكمبيوتر.

يعتبر أفاست انتى فيرس 2020 آمنًا تمامًا ولا يتلف أو يتداخل مع أنظمة الكمبيوتر. بالنظر إلى أن هناك العديد من برامج مكافحة الفيروسات التي تجعل النظام في كثير من الأحيان تالفة لذلك هو ضار جدا للمستخدم.

يحتوي Avast على ميزة Auto Sandbox. هذا المرفق لديه وظيفة مفيدة حقا ، وهي تنفيذ ملف يعتبر مشبوه. سيقوم Sand Sandbox بمعالجة أو القيام بالتحقق لمعرفة ما إذا كان فيروسًا أم لا. إذا تم اكتشاف وجود فيروس إيجابيًا ، فمن المؤكد أن Avast سترسل فوراً (تحميل) ملفات عينة إلى الموقع للبحث ثم تحللها أكثر. يمكنك على الفور طلب حذفه. حتى هنا ، سيكون الاستعراض الموجز لـ Avast Anti Virus الذي تحتاج إلى معرفته ، على أمل ، أنه سيكون مفيدًا.

كانت Avast موجودة منذ سنوات وتقدم كل من الحماية المجانية والمدفوعة ضد الفيروسات. ويجعل مدير كلمات المرور المجانية إلى جانب الوظائف الإضافية المجانية الأخرى أفاست من بين معظم المنافسين. بالنسبة للحزم المدفوعة ، من الآمن أن نقول أن Avast هي واحدة من أكثر الأدوات الأمنية مرونة وجاذبية في السوق. مع الأخذ في الاعتبار أنة أعلى جودة للكشف عن البرامج الضارة ، يجدر إلقاء نظرة فاحصة على هذا المنتج.


2- الشرح بالفيديو

[youtube src='WZmgYbhwisc' width='640' height='320'][/youtube]

3- رابط التحميل


و في الأخير أتمنى أن أكون قد أفدتكم و أضرب لكم موعدا باذن الله في برنامج أخر ، و ان واجهتك اي مشكل تذكر ان باب تعليق دائما مفتوح لك و السلام عليكم.

عن الكاتب

Geeko AYoub

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

تجيكو للمعلوميات